موقع الكتروني... كشفي... تربوي... إعلامي    إعداد: الأب عماد الطوال - الأردن

   
 
   
 
 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

مجموعة كشافة ومرشدات يافا تحتفل بيوم المرشدة العربية

حمزة مرشود إعلام مفوضية نابلس

 

احتفلت مجموعة كشافة ومرشدات يافا التابعة لمركز يافا الثقافي بيوم المرشدة العربية في قاعة المركز بمخيم بلاطة.
حيث ابتدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم رتلتها المرشدة دانية راد الخطيب، تبعها السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت وحداد على أرواح شهداء القدس وفلسطين.
بدورها تحدثت القائدة عبير عسقلان رئيسة اللجنة الإرشادية في المحافظات الشمالية ومفوضة مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس في كلمتها عن الحركة الإرشادية وأهميتها وشكرت المجموعة على هذه اللفة الرائعة.
من جانبه رحب السيد جهاد عزت أمين سر مركز يافا الثقافي في كلمة المركز بالمشاركين وأثنى وشكر المجموعات الكشفية في فلسطين عامة ومجموعة يافا خاصة، والدور المهم الذي يقدموه على مستوى المحافظات الفلسطينية.
وشكر القائد أيمن مظهر رئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس مركز يافا الثقافي ومجموعة كشافة ومرشدات يافا على هذا الحفل، وقدم درع تقدير من مفوضية نابلس لمركز يافا الثقافي تقديرا لجهوده ودعمه للحركة الكشفية.
وتخلل الحفل في طياته عرض فيديو عن نشاطات المجموعة خلال الأيام المنصرمة من العام الحالي والبالغ عددها 82 نشاط للحظته أعده القائد حمزة مرشود مسؤول الإعلام بالمجموعة، وفقرات فنية قدم الفنان عميد جاموس والفرقة الموسيقية أغنية كشفية مقدمة من المجموعة، ولوحة فنية من التراث الفلسطيني قدمتها فرقة عائدون، وقدمت الزهرة جميلة منصور أبيات شعرية "صرخة من طفل القدس".
وفي ختام الحفل قدمت إدارة مركز يافا الثقافي درعاً للقائدة عبير عسقلان ودرعاً للقائد محمد عبد الوهاب "أبو الوفا" مفوض تنمية القيادات في جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية بمناسبة تعيينه مشرفاً مركزياً لمبحث التربية الرياضية في وزارة التربية والتعليم العالي وتم التقاط صور جماعية للقادة والضيوف.
والجدير بالذكر مشاركة كل من أعضاء مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس القادة أيمن مظهر، جمال سبيتاني، عبير عسقلان، جهاد جاموس، القائد محمد عبد الوهاب مفوض تنمية القيادات في جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية، القائد عماد اشتيوي قائد مجموعة كشافة ومرشدات ياسر عرفات، القائدتين عرين عسقلان وغادة هندية من مجموعة مرشدات زهرة المدائن، وقادة مجموعة كشافة ومرشدات يافا رائد الخطيب، حمزة مرشود، تحفة أبو عبية.


 


 

 

 

 

 
 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009