موقع الكتروني... كشفي... تربوي... إعلامي    إعداد: الأب عماد الطوال - الأردن

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

 

"لنعبر إلى الضفة الأخرى.. مسيرة جوالة"

شعار المؤتمر العالمي الثامن عشر للمرشدات الكاثوليك /الأردن

 

 

للمرة الأولى سيتم عقد "المؤتمر العالمي للمرشدات الكاثوليكICCG " في منطقة الشرق الأوسط حيث تقرر عقده في الأردن البلد الذي يتميز بالتنوع الكبير ولاسيما دينياً.

يُعقد "المؤتمر العالمي للمرشدات الكاثوليكيICCG " الثامن عشر تحت شعار "لنعبر إلى الضفة الأخرى.. مسيرة جوالة"، وذلك اعتباراً من يوم السبت 30 حزيران إلى يوم الأربعاء 4 تموز 2012 في مركز سيدة السلام في العاصمة عمان، يشارك في المؤتمر حوالي أربعين جمعية مرشدات من أربع مناطق من العالم.

سيتم افتتاح المؤتمر بكلمة من صاحبة السمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة جمعية الكشاف والمرشدات الأردنية.

أما الاجتماع فسيتضمن خطوط عريضة أساسية حيث سيكون فرصة للتعرف والالتقاء بين كل من الجمعيات الإرشادية والضيوف المتحدثين بما في ذلك صاحبة السمو الأميرة بسمة بنت طلال.

سيكون وقت للتعرف على الحضارة والواقع الثقافي للأردن من خلال تبادل الزيارات مع الجمعيات الكشفية الأردنية.

سيكون وقت الصحراء والسير في رحلة حج من عمان إلى مادبا على خطى المسيحيين الأوائل من جبل نيبو حيث رأى موسى أرض الميعاد ونهر الأردن حيث تعمد السيد المسيح.

سيكون وقت للمسؤولية والالتزام، الوقت لاستعراض الإنجازات الفعلية خلال هذه السنوات الثلاث، واستعراض ما تغير وما يمكن الوصول إليه في فترة الثلاث سنوات المقبلة بغية البدء بمنظور جديد.

وأخيراً وقت للاحتفال بالذكرى المئوية للحركة الإرشادية العالمية والانجازات التي استطاعت كل جمعية أن تحققها أو تتطلع إلى تحققيها أو تطويرها.

 

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009