يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

ختام فعاليات تجمع الجوالات الكشفية

 

الرأي

 

اختتمت أمس في بيت شباب عمان فعاليات التجمع السابع للجوالات الكشفية الذي نظمه المجلس الأعلى للشباب بالتعاون مع جمعية الكشافة والمرشدات.

وأشار مدير الشؤون الشبابية في المجلس جمال خريسات، إلى أهمية الدور الذي تقوم به الحركة الكشفية في تعزيز قيم الانتماء والولاء، إلى جانب تنمية قيم العمل التطوعي لدى الشباب الأردني، مشيرا أنه من هذا المنطلق، دأب المجلس الأعلى للشباب على دعم الحركة الكشفية في المجلس، وتأهيل القائدات والقادة من خلال دورات صقل ترفع من درجة التأهيل لهم لبناء الفرق الكشفية في مختلف المراكز الشبابية، وهو ما هدف إلى تحقيقه التجمع السابع للجوالات.

وقال خريسات إن نجاح الملتقى، شجعنا على إقامة ملتقى مماثل لقادة الكشافة سيعقد الأسبوع المقبل، وستتواصل مثل هذه الدورات التي يعمل المجلس على تعميمها لمختلف المراحل الكشفية وفق خبر صحفي صادر عن المجلس.

وكانت المشاركات في الملتقى نفذن أعمال تطوعية مبرمجة في ساحات بيت شباب عمان، وقمن بزيارة إلى صرح الشهيد وتجولن فيه للتعرف على دور القوات المسلحة الأردنية في البناء الوطني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009