يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

المجموعة الكشفية الأرثوذكسية العربية البيتجالية تكرّم طلابها

 
 

القائد طارق جهشان

 

أقامت المجموعة الكشفية الأرثوذكسية العربية البيتجالية حفلاً لتكريم طلابها الذين اجتازوا امتحان الثانوية العامة والطلاب خريجي الجامعات والدراسات العليا، بالإضافة إلى تكريم المتبرعين لمخيماتها الكشفية وأنشطتها، وأيضاً توزيع شهادات الاستكشاف والمغامرة للدورة التدريبية التي أقيمت في الأردن لفرقة المرشدات.

 تخلل الحفل كلمة لقائد المجموعة القائد خالد القسيس الذي عبرّ فيها عن امتنانه وتقديره للداعمين لأنشطة المجموعة وأيضاً دعمه لطلاب المجموعة مع تمنياته لهم بالنجاج في الحياة العلمية والعملية. 

 وأيضاً قام رئيس جمعية الإحسان الأرثوذكسية القائد عودة بشارة إبراهيم بإلقاء كلمة تمنى فيها النجاح للطلاب، حيث أشاد فيها بدور العلم في بناء الوطن والمواطن.

 وبعدها، تم عرض صور وفيديو لبعض أنشطة المجموعة الكشفية من مخيمات كشفية ورحلات وبعض صور رحلة المرشدات إلى الأردن.

 بعدها، قامت مرشدة من فرقة المرشدات بإلقاء كلمة باسم الخريجين شكرت من خلالها الأهالي والمدراء والمدرسين، بالإضافة لشكرهم مجموعتهم الكشفية التي ساهمت في نجاحهم واحتضنتهم على مدار مراحل حياتهم العمرية.

 وفي الختام، تم توزيع شهادات الشكر والتقدير لكل من تبرع للمجموعة من أفراد ومؤسسات، وتوزيع شهادات المغامرة والاستكشاف لفرقة المرشدات، وأيضاً توزيع شهادات تقديرية لخريجي الثانوية العامة والجامعات.

 

 

 

 

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009