يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

المخيم العالمي 14 للجوالة رسمياً بكندا من 8 إلى 18 آب 2013

 
 

الساحة الكشفية

 

أعلنت اللجنة المنظمة للمخيم العالمي 14 للجوالة في مؤتمر صحفي أقيم بالتنسيق مع المنظمة الكشفية العالمية بجزيرة فيكتوريا بكندا عن التاريخ الرسمي لتنظيم المخيم الذي سيكون من 8 إلى 18 آب2013 ويقام في منطقة اواكامنجمينو في شمال العاصمة الكندية اوتاوا.

المؤتمر الصحفي حضره القائد العام لجمعية الكشافة الكندية المحتضنة للحدث السيد روبار ناولان والسيد جون نيسميث ممثل اللجنة الكشفية العالمية والمدير العام للمخيم دانيال سيمونسيك وكذا العديد من الناشطين من الكشافة الكندية وممثلين عن بعض الجمعيات الكشفية العالمية الحاضرين حالياً في اللقاء التدريبي الذي تقيمه الكشافة الكندية منذ بداية الاسبوع.

وكانت اللجنة الكشفية العالمية قد أسندت تنظيم هذا المخيم لجمعية الكشافة الكندية سنة 2008 وسيكون المخيم الأول للجوالة الذي سيقام في منطقة أمريكا الشمالية.

ومن المنتظر أن يحضر هذا الحدث الكشفي العالمي الكبير الخاص بالجوالة حوالي 5000 مشارك من مختلف أنحاء العالم سيستفيدون من برنامج ثري انطلقت اللجنة المنظمة في تحضيره منذ مدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009