يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

تحت شعار "معاً..نحو جسد واحد"
كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية تختتم مخيمها التاسع في بيت جالا

 
 

بيت جالا-عماد فريج

 

 

اختتمت مجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية- دير اللاتين رام الله، مخيمها الكشفي التاسع في مدرسة، بمراسيم إنزال العلم وتوزيع الأوسمة والدروع على المشاركين، وذلك تحت شعار "معاً..نحو جسد واحد".

وقال قائد المجموعة عصام مغنم في الكلمة الختامية للمخيم إنه من خلال المخيم تم تدريب الأعضاء على الاعتماد على النفس وتحمل المسؤولية والتأمل بالطبيعة التي تعكس عظمة الخالق، وذلك من خلال عدد من المحاضرات والتدريبات الكشفية، والأعمال الريادية والعقد والإشارات الكشفية.

وتميز المخيم بتدريبات الإنزال التي تلقاها المشاركون بالتعاون مع المجموعة الأرثوذكسية العربية في بيت جالا بإشراف القائد طارق جهشان.

وشكر القائد مغنم الشركات الوطنية الفلسطينية وكافة الأفراد والمؤسسات التي قامت بدعم المخيم الكشفي، مؤكداً أن نجاح المخيم يشكل خطوة للأمام نحو مزيد من الإبداع والخدمة الاجتماعية والتطوع بين صفوف أعضاء المجموعة.

وشارك في المخيم الكشفي التاسع 60 عضواً من فرق الجوالة والكشاف والمنجدات والمرشدات إضافة للمجلس الكشفي.

وحاز الجوال فادي ثيودوري على أفضل جوال في المخيم والمنجدة لورينا شاهين على أفضل منجدة، والكشاف سيمون غانم على أفضل كشاف والمرشدة ملكة عز على أفضل مرشدة، في حين حصل الكشاف غسان عنفوص على وسام الكشاف المثالي والجوال جوني عز على وسام الخدمة العامة.

وتواصل المخيم على مدار أربعة أيام، حيث أقيم في اليوم الأخير قداس الهي ترأسه الأب لويس حزبون.

يذكر أن المجموعة نظمت مؤخراً مخيماً خاصة لفرقتي الأشبال والزهرات في رام الله.

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009