يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

تواصل فعاليات اللقاء الوطني العربي الكشفي بدبين

 
 
الدستور

تتواصل على أرض مخيم الأميرة بسمة الكشفي بمنطقة دبين فعاليات اللقاء الوطني العربي الكشفي الخامس والعشرون والذي انطلق أواخر الأسبوع الماضي بمشاركة 350 كشافاً من كل من المملكة العربية السعودية، الكويت، مصر وفلسطين إضافة إلى الأردن.

وبحسب قائد اللقاء خليل عمايره فان إقامة هذا التجمع الكشفي يأتي في إطار الاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية في الأردن إضافة إلى الاحتفال بالمئوية العربية الأولى لانطلاقة الحركة الكشفية، لافتا إلى أن اللقاء يشتمل على برنامجا كشفياً متكاملاً يمارس من خلاله المشاركون مهارات عديدة أبرزها الاعتماد على النفس والإسهام في تجسيد قيم التعاون والعمل الجماعي.

وأشار عمايره إلى أن البرنامج قد اشتمل أيضاً على أنشطة رياضية وثقافية يومية ورحلات خلوية، منوهاً إلى أن هذا اللقاء يهدف إلى توثيق أواصر الأخوة والمحبة بين المشاركين وتعزيز الانتماء للوطن والحفاظ على منجزاته، كما من شأنه أن يتيح الفرصة للمشاركة في الأنشطة الهادفة والموجهة.

ومن الجدير بالذكر أن مخيم الأميرة بسمة الكشفي سيشهد الأسبوع المقبل لقاء آخر للمرشدات حيث ستنفذ خلاله أنشطة وبرامج مشابهة لتجمع الكشافة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009