يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

إصدار كتيبا الراشدين والمشاركين في المخيم الكشفي العالمي 22 بالسويد -2011

 
 
الساحة الكشفية

أصدرت اللجنة المنظمة للجمبوري الكشفي العالمي الـ22 الذي سيقام بالسويد بداية من أواخر هذا الشهر كتيبات الراشدين والمشاركين في الجمبوري ويحتويان على كل المعلومات التي من شأنها إفادة الراشد أو الكشاف المشارك بكل ما يحتاجه ليستفيد من برنامج المخيم ويحسن التصرف عن الحاجة وفقا للنظام الموضوع والمسطر.

 كتيبا الراشدين والمشاركين احتوى كل منهما على 5 أقسام أساسية هي المقدمة والمعلومات الأساسية، الحياة في الجمبوري، المعلومات العملية، برنامج الجمبوري وحقائق ترفيه. وجاءت الصفحات مدعمة بالصور والجداول التوضيحية ومقسما بالألوان التي تسهل من تصفحه مع غناه بالمعلومات التي يحتاجها الراشد أو المشارك في الجمبوري بطريقة عملية مبسطة جدا وذات قيمة أكيدة كما تم وضع كل المعلومات حول أقسام المخيم الكبرى والمخيمات الفرعية حيث قسم المخيم إلى 4 أقسام أعطي لكل منها اسم فصل من فصول السنة الأربعة وجاء مخيم الراشدين باسم الربيع والباقي للمشاركين. 

 الكتيبان احتويا أيضاً على كلمة ترحيبية لمدراء المخيم الثلاث ماري رينيكه ولاسي كارلسون وغوران هيغيردال كما احتوى كل منهما على كلمة للملك السويدي كارل غوستاف ورئيس اللجنة الكشفية العالمية الحالي سيمون ري.

تحميل كتيب الراشدين

تحميل كتيب المشاركين

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009