يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

تحت شعار "وعدنا وكشفيتنا على خطى السيد المسيح"
المجموعة الكشفية والإرشادية في مادبا تقيم مخيمها الكشفي الثاني

 
 
 

تحت شعار "وعدنا وكشفيتنا على خطى السيد المسيح" أقامت المجموعة الكشفية والإرشادية في مادبا مخيمها الكشفي الثاني صباح يوم 22حزيران حتى25 حزيران وبمشاركة 120 فردا في بلدة السماكية - الكرك في جنوب الأردن. وقد قام بالإشراف على المخيم المرشد الروحي الأب جورج أيوب بالتنسيق والتنظيم مع الأب طارق أبو حنا كاهن رعية السماكية والمرشد السابق للمجموعة وهو الذي أعاد تأسيس المجموعة قبل عامين إذ كانت المجموعة  قد جمدت منذ عام 1986.

أعدّ قادة المجموعة البرامج المميزة التي شملت برامج ووقفات ونشاطات كشفية مميزة أبرزها: مسير كشفي والمهارات الكشفية المتنوعة وحفلة سمر والتنظيم لخدمة المجتمع بالتعاون مع بلدية شيحان (القصر) وأعمال صيانة في البلدة كما شمل البرنامج التعاون مع جامعة مؤتة القسم العسكري مع التوجيه المعنوي والخدمات الطبية.

ومن ضمن البرامج التثقيفية تمّ استضافة د. فوزي زيادين العلامة في الآثار الأردنية للتحدث عن تاريخ السماكية والجنوب. وشمل البرنامج برنامجا روحيا متنوعا وأيضا ترفيهيا... وقام أهالي الأفراد بزيارة المجموعة لإغناء حفلة السمر.

 

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009