يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

افتتاح مخيم كشفي إرشادي في صروت

 

بترا- الزرقاء

أقامت مديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية اليوم مخيما كشفيا للمرشدات في مدرسة صروت الثانوية للبنات بمشاركة 75 مرشدة و5 قائدات يمثلن مدارس المديرية وذلك ضمن خطة الكشافة والمرشدات للمديرية.

 وبين مدير التربية والتعليم عاطف البوايزه أهمية التجمع الكشفي الذي يستمر ثلاثة أيام مثمناً هذه المشاركة للمرشدات ومؤكداً أن هذه التجمعات تجسد لدى القائدات معاني الولاء والانتماء للوطن وقائده.

وأشار مدير الشؤون التعليمية والفنية يوسف الجداية أن مثل هذه التجمعات تبرز شخصية المرشدة وتزيد من كفاياتها بالعمل الكشفي وتحفزها على المشاركة الفاعلة في النشاطات المختلفة.

واشتمل المخيم على فعاليات كشفية ومحاضرات تثقيفية كشفية وصحية وأمنية ومحاضرات وتطبيق عملي للمهارات الكشفية ورحلات مسير على الأقدام وخدمات تطوعية للمجتمع المحلي وصيانة ينابيع المياه في المنطقة وإزالة القاذورات المتواجدة بين الأشجار.

واشرف على المخيم رئيس وأعضاء قسم النشاطات التربوية يزن بطاينة وهشام الجندي والقائدات عناد هاني وصفاء عساف وخديجة الزيود .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009