يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

تتويج العائلة المقدسة ببطولة المفوضية الكشفية لمحافظة رام الله والبيرة

 

عماد فريج- بانيت

 

 

توج فريق كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية لكرة القدم، بلقب البطولة الأولى لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة رام الله والبيرة، والتي حملت شعار "مئويتنا رمز وحدتنا" وجرت مبارياتها على ملعب البيرة الجديد.

 وشارك في البطولة 10 فرق من المجموعات الكشفية في المحافظة هي: مجموعة كشافة الامعري ومجموعة كشافة سنجل ومجموعة كشافة قدورة ومجموعة كشافة سرية رام الله ومجموعة كشافة العائلة المقدسة ومجموعة كشافة إسلامي رام الله ومجموعة كشافة جفنا ومجموعة كشافة أيام زمان – كفر نعمة ومجموعة كشافة الوحدة ومجموعة كشافة الطيبة.

وتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين كل مجموعة تتكون من خمسة فرق بنظام الدوري حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة. وتأهل فريق العائلة المقدسة عن مجموعته بالدور الأول بعد فوزه وبهدف نظيف على مجموعة كشافة جفنا وبهدفين نظيفين على مجموعة كشافة الأمعري وتعادله بدون أهداف مع مجموعة كشافة الوحدة. وتصدر فريق مجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية مجموعته، لينتقل إلى دور الأربعة إلى جانب فريق مجموعة الوحدة وفريق مجموعة أيام زمان وفريق مجموعة قدورة.

 وتم تطبيق نظام الدوري بين الفرق الأربعة، حيث نجح فريق مجموعة العائلة المقدسة بالفوز على فريق مجموعة قدورة بهدفين نظيفين، وتعادل مع فريق مجموعة الوحدة، وفاز على فريق مجموعة أيام زمان بهدفين نظيفين، ليظفر باللقب بجدارة واستحقاق.

 وضمت تشكيلة الفريق قائد الفريق جورجي عناب وخليل بياضي والهداف عيسى فواضلة وقسطة بهو وسمير حبش وخضر الديك وغسان القرع وعيسى فريج والحارس المتألق والذي لم تستقبل شباكه أي هدف جوني عز. ورافق الفريق المدرب واللاعب متري ضبيط والمدرب واللاعب لؤي جابر.

 واختارت المفوضية اللاعبين جورجي عناب وعيسى فواضلة والحارس جوني عز والحارس عوض الدلو، للمشاركة ضمن منتخب المفوضية الذي سينافس على مستوى المفوضيات في المحافظات الشمالية.

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009