يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

الدكتور منذر الشرع يزور المنظمة العربية للكشافة والمرشدات في القاهرة

 

بترا

 

على هامش مشاركته في المؤتمر السنوي الحادي عشر للجمعية العربية للبحوث الاقتصادية الذي عقد في القاهرة الأسبوع الماضي، قام الأمين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الأردنية، الدكتور منذر الشرع، بتلبية الدعوة لزيارة مقر المنظمة العربية للكشافة والمرشدات في القاهرة.

وتضمنت الزيارة اجتماعاً مع أمين عام المنظمة العربية الدكتور عاطف عبد المجيد والطاقم الإداري في المنظمة.

وتم خلال الزيارة الاطلاع على انجازات المنظمة والتطور الكبير الذي حققته تحت إدارة الدكتور عبد المجيد، وكذلك التباحث في الشؤون الكشفية التي تهم المنطقة العربية بشكل عام وجمعية الكشافة الأردنية على وجه الخصوص.

وتم الاتفاق بشكل مبدئي على الاستفادة من تسهيلات التدريب والتأهيل التي توفرها المنظمة العربية لتدريب القادة والقائدات في مختلف مجالات الاهتمام، على أن يتم الاتفاق لاحقاً بصورة تفصيلية حسب احتياجات الجمعية الأردنية للكشافة والمرشدات في جميع القطاعات الكشفية المنظوية في الجمعية.

وقد أبدى الدكتور الشرع إعجابه الشديد بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه المنظمة العربية للكشافة والإمكانات التي استطاعت حشدها لفائدة الحركة الكشفية في الدول العربية الأعضاء.

 

 

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009