يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

كشافة و مرشدات اللاتين الزرقاء الشمالي تقيم بازارها الميلادي الثاني

 

تقرير : ذيب سهاونة
تصوير: منار عماري

 

بفرح عظيم و بحضور ما يقارب ال 2000 شخص من أهالي الزرقاء . أفتتح معالي السيد سامي قموه الأكرم . البازار السنوي الثاني لمجموعة كشافة و مرشدات اللاتين الشمالي . بمناسبة عيد الميلاد المجيد و رأس السنة الميلادية .

هذا وكان باستقبال الضيف راعي الطائفة قدس الأب ايلي كرزم و قدس الأب أياد بدر المرشد الروحي للمجموعة و قدس الأب بطرس حجازين و راهبات القلبين الأقدسين و الرئيس الفخري للمجموعة فارس القبر المقدس السيد سمير مذيب حداد و القائد العام للمجموعة سعيد الياس عويس و ثلة من قادة الفرق الكشفية . و ممثلو الفعاليات الرعوية في الكنيسة.

هذا و بدأ الاحتفال بعزف الفرقة الموسيقية للمجموعة . ليقوم الضيف بعد ذلك بقص الشريط و أضاةء شجرة الميلاد ليفتتح البازار رسمياً . ثم قام الضيف بالتجول في قاعة البازار ليرى ما يقدمه البازار من زينة و ضيافة للعيد المجيد .

هذا و قام كاهن الرعية الأب ايلي كرزم بتكريم الضيف بدرع المجموعة الكشفية. وقام معالي سامي قموة بتكريم الشركات الراعية للبازار . وقام القائد العام سعيد عويس بتقديم الدرع التكريمي للأب ايلي كرزم على جهوده المبذولة لدعم مسيرة المجموعة الكشفية بالرعية .

هذا و تجول الضيف الكريم بأرجاء الدير للأطلاع على مشاريع الكنيسة التي بدأ العمل عليها منذ فترة. و في نهاية الزيارة الكريمة قدم القائد العام للمجموعة وسام العضوية الفخرية للسيد سامي قموه.

أمتد البازار لمدة 5 أيام و بأجواء ميلادية جميلة جداً . تضعنا بجو العيد و التفكير بولادة طفل المغارة . الذي ولد من أجلنا .

نصلي اليوم و بهذا العيد المجيد ان يولد الطفل يسوع في قلوبنا .

كل عام و انتم بألف خير

أخوتكم مجموعة كشافة و مرشدات كنيسة الرسل –الزرقاء الشمالي

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009