مكتبة الموقع

 

اخبار وتشاطات

 
 

اغاني كشفية

 
 

 

 
 

اخبار ونشاطات

 

 

 

 

كشافة العائلة المقدسة تشارك في مسير من أجل التعليم

 

عماد فريج

 

 

شاركت مجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية - دير اللاتين رام الله، اليوم الجمعة، في حملة "مسير من أجل التعليم في القدس 2" والذي نظمته مؤسسة فيصل الحسيني تحت شعار "اشتري زمناً في القدس"، في مدينة أريحا.
وتقدمت المجموعة الكشفية المسيرة التي انطلقت من الحديقة الاسبانية، وسط مشاركة رسمية وشعبية ومئات الطلبة يمثلون خمس محافظات. وتهدف الحملة الى نشر الوعي حول قضية التعليم في القدس والمخاطر التي تواجهها في ظل الاحتلال وتوفير التمويل اللازم لدعم مدارس القدس الأكثر حاجة. ورصد ريع الحملة، التي تم من خلالها جمع أكثر من مئة ألف دولار، لدعم مدارس دار الطفل العربي، ترانسنطا الثانوية، عمر بن الخطاب، الأمة ومدرسة الدوحة.
وشارك في المسيرة، رئيس دائرة شؤون المفاوضات الدكتور صائب عريقات ومستشار الرئيس لتكنلوجيا المعلومات والاتصال صبري صيدم ووكيل وزارة التربية والتعليم جهاد زكارنة ومحافظ أريحا والاغوار كامل حميد ورئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح ومحافظ القدس عدنان الحسيني، وراعي كنيسة اللاتين في أريحا الأب فراس حجازين وممثلين عن الجهات الراعية والداعمة للحملة.
وفي ختام المسير، قام رئيس مؤسسة فيصل الحسيني عبد القادر الحسيني، بتكريم مجموعة كشافة العائلة المقدسة، وذلك بتقديم درع المؤسسة لقائد المجموعة نزار حبش.
وعبر القائد حبش عن فخره واعتزازه بمشاركة مجموعته الكشفية في المسير، مشيراً الى أن ذلك واجب وطني يأتي على رأس أولويات الكشاف، متمنياً لحملة "مسير من أجل التعليم في القدس" ولمؤسسة فيصل الحسيني كل التوفيق في الأهداف الوطنية التي يعملون من أجل تحقيقها.
وكانت مجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية، قد شاركت في حملة "مسير من أجل التعليم في القدس 1" والذي نظمته المؤسسة في مدينة رام الله. والجدير ذكره أن المجموعة الكشفية تنظم العديد من الأنشطة التطوعية والاجتماعية والرياضية والدينية، بالتعاون مع المؤسسات والهيئات المحلية في الضفة الغربية.

 

 

 

 

 

 

 
 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009